رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول إجراء قانوني من صالح الجسمي تجاه مريم حسين بعد فيديو الاستغاثة !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تقدم الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي شقيق الفنان حسين الجسمي، ببلاغ ضد الفنانة المغربية مريم حسين، وذلك عبر الحساب الرسمي الموثق لشرطة دبي على موقع "تويتر"، متهما إياها بالإساءة إليه والتحريض ضده في عدة فيديوهات ثم قامت بحذفها.
وجاء بلاغ صالح الجسمي، ضد مريم حسين بعد استنجادها بالمسؤولين الإماراتيين بالتدخل لحمايتها منه متهمة إياه بالتربص بها وطالب في تغريدة له عبر موقع "تويتر" باتخاذ اللازم ضدها.
وقال صالح الجسمي في تغريدته: "هذه السيدة أساءت لي من خلال سنابها queen_maryoum وشهرت بي كما تحرض ضدي في عدة فيديوهات نشرتها في حسابها اليوم الساعة 2 صباحا ومن ثم قامت بحذفها، فأرجو إتخاذ اللازم @DubaiPoliceHQ".
وأضاف في تغريدة أخرى قائلا: "ويوجد لدي الفيديو كاملا لتقديمه للجهة المعنية حيث تزيد مدته عن 4 دقائق قبل أن تحذفه في الساعة 11 صباحا وتنشر بوست آخر به أول حرفين من اسمي @DXBMediaOffice".
وكانت مريم حسين قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها بتطبيق "سناب شات" وتم تداوله عبر موقع "تويتر" قالت فيه وهي تستغيث وتبكي وتطلب حمايتها من صالح الجسمي: "حلّ عنّي .. خلاص بطت جبدي منك .. دخلتني السجن ما ارتحت إيش تبي مني .. تكفي"، متهمة صالح الجسمي بالتربص بها.

arrow up